الجمعة، 13 سبتمبر 2013

تقرير: أي الألوان ستختار عند شراء IPhone 5S ؟


للمرة الاولى يقع عشاق هواتف آي فون في حيرة عند الشراء.. فقد كان الاختيار في المرات السابقة بين الابيض والاسود، وكان هذا الاختيار سهلا نوعا ما. هذه المرة سيكون الاختيار بين الذهبي والفضي والاسود. بل ليس هذا فقط، بل أن الالوان الثلاثة تم دمج ألوان اخرى معها في تصميم الهاتف. وهذا التقرير يقدم عرضا لمميزات الالوان الثلاثة.
تقرير: أي الألوان ستختار عند شراء iPhone 5S ؟
1- اللون الذهبي:
هذا اللون يأتي لأول مرة، وقد دمجت معه آبل اللون الابيض كلون للحواف والواجهة الامامية. إن كنت تقتني أحد هواتف آي فون السابقة باللون الابيض وتعشق هذا اللون، فهذا سيكون إضافة لك حيث لن يكون مكررا. أما عن اللون الذهبي فسيكون جاذبا للأنظار لأنه جديد. يجب أن تضع هذا في الاعتبار إن كنت لا تحب متابعة الانظار لهاتفك لمن حولك. أما إن كنت من محبي المختلف والمميز فسيكون هذا إختيارا موفقا.
تقرير: أي الألوان ستختار عند شراء iPhone 5S ؟
2- اللون الفضي:
هو ايضا جديد من آبل، ومعه اللون الابيض في الواجهة. الامر الذي سيجعل عشاق اللون الابيض في حيرة بينه وبين اللون الذهبي. هذا اللون يبدو أنيقا للغاية وبه الكثير من الوقار. وتناسق القضي مع الابيض يجعل من تصميم الهاتف جذابا للغاية.
 تقرير: أي الألوان ستختار عند شراء iPhone 5S ؟
3- اللون الاسود:
وهو اللون الباقي من الهاتف القديم. وأدمجت معه آبل اللون الفضي ايضا. إذا فمحبي اللون الفضي سيحتارون كثيرا بينه وبين الابيض. الا أن عشق اللون الاسود والاعتياد عليه سيحسم الاختيار بالطبع. خاصة وانه يأتي مع الفضي كنوع من التجديد. أما من لا يحبون اللون الابيض، ويريدون دمج الاسود والفضي سويا، فسيكون هذا إختيارا ذكيا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق