الأحد، 22 سبتمبر 2013

فيسبوك يكشف عن نسخته المعدلة Facebook 6.5 الخاصة بنظام iOS7


مزايا جديدة في Facebook 6.5 الذي كشفت عنه الشركة ، والمخصص لـ منصة تشغيل iOS 7

لقد كشفت شركة Facbook عن نسختها 6.5 المعدلة والتي تأتي لتتناسب مع التحديثات التي قامت شركة أبل ” Apple ” بإدخالها على منصة تشغيل ” iOS 7 ” .
حيث يمكن اعتبار هذا الإصدار ” Facebook 6.5 ” على أجهزة ” Apple ” فريداً من نوعه ، حيث توفر النسخة هذه النسخة المحدثة الدعم لنظام تشغيل أبل الجديد ” iOS7 ” .
 أما من ناحية المظهر الخارجي، فـ سوف يكون لتطبيق الفيسبوك على النسخة المُحدثة ” Facebook 6.5 ” لأنظمة تشغيل أجهزة أبل ” iOS 7 ” مظهر مختلف كلياً.
 FB.6.5.ios7.0.091813
و تتيح النسخة المُحدثة سهولة أكبر في التنقل ما بين الخدمة الاخبارية ، طلبات الصداقة ، الرسائل و التنبيهات ” الإشعارات الجديدة ” ، وذلك من خلال الضغط على الجزء السفلي من الشاشة ، في حين سوف يتاح للمستخدمين إمكانية الاستفادة من خدمة المزيد من علامات التبويب والتي تقع على الجانب الأيمن السفلي من الشاشة ، وهذه الخدمة الجديدة كلياً توفر للمستخدمين إمكانية الإطلاع على خدمات مثل صفحة المستخدم ، المجموعات ، الفعاليات وغيرها من الخدمات الأخرى التي يتميز بها الموقع .
 إضافة لذلك سيتضمن المظهر الخارجي للتطبيق عناصر جديدة كلياً بما فيها شريط شفاف في أعلى التطبيق سيتغير تلقائياً عند إضافة إي مشاركات جديدة .
فعلا نلاحظ أن منصة التشغيل iOS 7 قد أصبحت هي حديث الساعة ، لاحظو معي هذا الإهتمام الهائل بها ، حتى فيسبوك اهتم بها بنسخة محدثة مخصصة على هذا الإصدار ، ولكن بالحقيقة وبرأيي ، إنها تستحق ذلك ، ألستم معي ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق