الثلاثاء، 17 سبتمبر 2013

مايكروسوفت تعترف أخيرا.. حملة اللاعلانات الأخيرة ضد أجهزة آي فون تجاوزت الحدود


في واقعة نادرة وغير مسبوقة، إعترفت شركة مايكروسوفت أن حملتها الأخيرة والتي استهدفت هواتف آي فون الجديدة والمعلن عنها الأسبوع الماضي 5s و5c، قد تجاوزت الحدود.
وهو ما بفسر لنا الان السبب وراء حذف الإعلانات السبعة التي أطلقتها الشركة على حسابها الرسمي على موقع اليوتيوب. والتي أثارت جدلا كبيرا في سرعة إنتاجها ونشرها بعد حفل آبل.
أحد هذه الإعلانات تم إعادة نشرها مرة أخرى على اليوتيوب على حسابات أخرى ليست لمايكروسوفت، ويظهر فيها مطورون من آبل وهو يناقشون الأفكار الجديدة التي سوق يقدمونها في الهواتف. لنرى سذاجة الأفكار والتي هي في الأساس قديمة ومعادة. ولكن آبل تعيد تقديمها بشكل دعائي. منها مثلا الألوان. حتى أنهم سخروا من اللون الذهبي حين يقول المطورون أن القراصنة يحبون الذهب. ومن تقنية بصمة الاصبع.
مايكروسوفت إعترافها كان به الكثير من الاعتذار حتى أنها قالت نصا وفقا لموقع CNET :”لقد كنا نريد أن نمزح مع أصدقائنا المطورون في آبل. ولكن يبدو أن الامر قد تجاوز ذلك. ولهذا قررنا أن نسحب ذلك الامر”.
هل ستكون هذه لاهي نهاية أو توقف على الأقل لحملة الدعاية المضادة التي تقوم بها مايكروسوفت ضد منتجات آبل.. هذا ما ستعرفه الأيام القادمة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق