الأحد، 29 سبتمبر 2013

جهاز نوكيا Nokia Asha 502 مسرب للصحافة



في الأسبوع الماضي ، رأينا سوية أعزائي متابعي تك عربي تسريبات عن هاتف نوكيا Nokia Asha 500 المزعوم ، والذي من المتوقع إطلاقه بألوان متعددة في الأشهر المقبلة .
الآن ، قامت مصادر بتسريب جهاز نوكيا إخر مختلف عن الجهاز السابق ، إنه هاتف Nokia Asha 502 الذكي ، تم تسريبه للصحافة بفضل @evleaks المحترف في هذا المجال ، والذي كما أقولها لكم دائما أعزائي متابعي تك عربي ، إنه أغلب الأحيان يأتي بتسريبات صحيحة .
من حيث المظهر الخارجي للجهاز ، نوكيا ” Nokia Asha 502 ” يبدو مماثلاً تماماً لهاتف Nokia Asha 500 المزعوم ، ومع ذلك هناك فرق وحيد مرئي بين الإثنين ، هو أن Nokia Asha 502 يتميز بوجود ضوء فلاش ” LED flash ” في خلفيته .
لاتوجد تفاصيل دقيقة حول المواصفات لنجلبها لكم أعزائي متابعي تك عربي ، ولكن الأكثر وضوحاً هو الدعم للـ dual-SIM ” خط مزدوج “.
ومن المتوقع أن يتم إطلاق جهاز نوكيا Asha 502 في الشهر المقبل في شركات نوكيا عالميا ، و في أبو ظبي يوم 22 أكتوير ” تشرين الأول ” ، حيث من المتوقغ أيضا أن تطلق الشركة جهاز نوكيا ” Nokia Lumia 1520 ” جنبا إلى جنب مع الجهاز اللوحي ” Nokia Lumia 2520 ” بمنصة تشغيل ” Windows RT ” .
الشائعات تقول أن شركة نوكيا سوف تكشف عن ستة أجهزة جديدة في مؤتمر صحفي الشهر المقبل .
دعونا ننتظر ونرى أعزائي متابعي تك عربي ماهو الذي خططته هذه الشركة الفنلندية لمستخدميها و عملائها ، وسوف نقوم بتحديثات على المعلومات من أجلكم بشكل متواصل فور صدورها .

0 التعليقات:

إرسال تعليق