الجمعة، 13 سبتمبر 2013

لماذا تراجعت؟.. مايكروسوفت تذيع 7 إعلانات تسخر فيه من منتجات آبل وتحذفها سريعا


يبدو أن مايكروسوفت قد اصبحت تشكل لها آبل هاجسا، وأنها من الصعب أن تتوقف عن مهاجمة منتجاتها. فلا يمر اسبوع أو اسبوعين تقريبا الا وتقدم الجديد من الاعلانات الساخرة. كان آخرها حملة الاي باد ومقارنته مع لوحيات نظامها ويندوز 8، حتى أن الامر وصل بها الى تقديم عرض يبادل فيه المستخدم جهازه الاي باد بمبلغ 200 دولار.
مايكروسوفت ومنذ ساعات قليلة من صباح السبت، نشرت حزمة من الاعلانات الساخرة على قناتها الرسمينة على موقع اليوتيوب. نعم سبعة إعلانات دفعة واحدة. لا نعرف حتى متى أنتجتهم، للتهكم على منتجات آبل الاخيرة والتي أعلنت عنها يوم الثلاثاء والذي يمر عليه أكثر من 3 ايام.
الاعلانات تسخر فيها من مميزات آي فون 5S مثل مستشعر بصمة الأصبع، وتحسينات الكاميرا وادواتها، حتى أنها صنعت فيديو مخصص للسخرية من اللون الذهبي الجديد. كما أنها لم تفوت السخرية من هاتف آي فون 5C البلاستيكي بالطبع.
الغريب أنه وبعد وقت قصير للغاية، قامت مايكروسوفت بحذف الفيديوهات كلها دفعة واحدة، فيما لا تعرف الاسباب التي دفعتها الى إنتاج هذه الاعلانات ثم حذفها هكذا ببساطة. ربما إستشعرت ان هجومها هذه المرة مبالغا فيه، أو أن التعليقات على الفيديوهات كانت معاتبة على مايكروسوفت. أو أخيرا شعرت أن الاعلانات نفسها هي دعاية مجانية لمنتجات آبل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق