الخميس، 12 سبتمبر 2013

نغمات وتنبيهات نظام IOS 7 جاهزة الان للتحميل


ستطلق آبل نسختها الرسمية من نظامها الجديد iOS 7 يوم الثامن عشر من سبتمبر، أي بعد أقل من اسبوع واحد، ولكن على ما يبدو فإن إحتمال هذا الوقت سيكون صعبا لدى العديد من المستخدمين لتجربة بعض خواص النظام.
النغمات الجديدة واصوات الاشعارات التي قدمنا لكم عنها بالامس فيديو يعرضه أحد المطورين والتي إستمعنا الى الكثير منها، لكن اليوم يبدو أن تلك الإشعارات والنغمات قد وصلت بالفعل للتحميل لتجربتها على نظامك الحالي.
بإمكانك تحميل الملف على حاسبك أولا من هنا. قم بفتح الملف المضغوط الذي قمت بتحميله (والذي حجمه 11 ميجا ونصف تقريبا) من خلال برنامج zip. ثم قم بتشغيل تطبيق iTunes وقم بتوصيل هاتفك بالحاسب. قم بسحب ملفات النغمات والتنبيهات والتي عددها 27 ringtones و10 alert tones، الى مكتبة الاي تيونز iTunes library. ثم اضغط على زر Devices أعلى اليمين وقم بإختيار هاتفك من القائمة. ثم بعدها قم بالضغط على شريط Tones وإختار Sync Tones لو لم تقم بإختيارها بعد. ثم اخيرا اضغط على زر Apply. الان النغمات والتنبيهات على هاتفك، ويمكنك إستخدامها وتغيير نغمة رنين الهاتف أو تنبيه رسالة جديدة من خلال الذهاب الى الاعدادات Settings ثم الى Sounds.

0 التعليقات:

إرسال تعليق