برمجة وتصميم الحلول المكتبية شركة صلني رواد الجودة والابتكار

اختصار الوقت والجهد , سهولة الاستعمال ,وتوفير المال ...... والمزيد من التقنيات التكنولوجية

تطبيق ايفون العائلة

كن مديرا لأفضل وسيلة للتواصل بين أفراد عائلتك والاطلاع على الاخبار والمناسبات

شركة صلني لتقنية المعلومات

لا تقف قدرة شركة صلني عند حد معين ما دام المجال يسمح

برمجة وتطوير مواقع الويب تصميم الشعارات والمطبوعات

تطوير البرامج المكتبية تطبيقات الآيفون

الاستشارات التقنية

تقدم شركة صلني خدمة الاستشارات التقنية لمدراء المعلومات وأصحاب القرار فى المؤسسات والهيئات الكبيره والمتوسطة

الأحد، 29 سبتمبر 2013

برمجة وتصميم مواقع الانترنت من شركة صلني

أنشاء مواقع الويب و برمجة تطبيقات الايفون و برمجة تطبيقات الاندرويد و برامج سطح المكتب والعمل على   IOS لتطبيقات ابل apple وandroid  لتطبيقات google   ولغة ASP.net و PHP و java و Microsoft share point لانشاء مواقع الويب وتتركز خدمات الافراد على تطبيقات ايفون iPhone و تطبيقات اندرويد android  وانشاء مواقع بلغة ASP.net  و PHP وقد اصبح التوجة الحالي نحو التطبيقان ل ابل IOS و اندرويد android




 برمجة و تصميم مواقع الانترنت 

في عالم برمجة الويب الكل يتحدث عن معايير الجودة والأمان ولكن نحن شركة صلني نلتزم ونضمن هذه المعاير العالمية لكل منتجاتنا. وقد لمسنا حاجة عملائنا من الشركات والمؤسسات التجارية والمنشآت الإدارية لبرامج تخلو من كونها قالبا جاهزاً للاستعمال. بل وبخبرة موظفينا ومهارتهم، نقوم ببدء العمل من الصفر للتأكد من تلبية حاجات العميل بكامل تفاصيلها وذلك عن طريق صياغة ملف تحديد المواصفات. وان اختصاصات الشركة في هذا المجال متعددة ونخص بالذكر: بناء انظمة الويب، تطوير وتحسين المواقع المعتمدة، حماية المواقع، تغيير وتحويل قواعد البيانات، دعم البرامج بالرسائل القصيرة والبريدية وغيرها من الخدمات. ويسر شركة صلني ان تقترح عليكم بعض الحلول التي قد تلبي احتياجاتكم وتطور قدرات مؤسستكم وتنظم ادارتها الداخلية والخارجية ومنها على سبيل المثال:

    المواقع ذات الخدمات الالكترونية التفاعلية للمواطنين والموظفين ( انجازا معاملات - حجز مواعيد - الاستعلامات والبلاغات - إلخ - ).
    البوابات الالكترونية وحلول الادارة والحكومة الالكترونية.
    الأنظمة المالية والادارية على الويب.
    مواقع البيع والشراء والدفع الإلكتروني.
    المواقع التعليمية والتعليم عن بعد.
    مواقع التواصل الاجتماعي.

معايير الجودة:
فيما يلي المعايير التي نلتزم بتحقيقها وذلك لضمان نجاح مشاريع التصميم و برمجة المواقع الكترونية:

    تطبيق معايير الحماية.
    مرونة الاستعمال وخفة التصفح.
    بساطة وسهولة الاستخدام.
    التخصص والشمولية في الخدمات.
    القابلية الغير محدودة للتطوير والتحسين.
    الدعاية والتوافق مع محركات البحث العالمية.

الرياض - طريق الدمام ( الدائري الشمالي) - حي اليرموك - مجمع زهرة اليرموك 
الهاتف : 014910865  تحويلة : 105   جوال : 0558555734
البريد الالكتروني : a.ziz@slnee.com

برمجة تطبيقات الآيفون والآيباد من شركة صلني

أنشاء مواقع الويب و برمجة تطبيقات الايفون و برمجة تطبيقات الاندرويد و برامج سطح المكتب والعمل على   IOS لتطبيقات ابل apple وandroid  لتطبيقات google   ولغة ASP.net و PHP و java و Microsoft share point لانشاء مواقع الويب وتتركز خدمات الافراد على تطبيقات ايفون iPhone و تطبيقات اندرويد android  وانشاء مواقع بلغة ASP.net  و PHP وقد اصبح التوجة الحالي نحو التطبيقان ل ابل IOS و اندرويد android
5241b1c24d4d2.jpg

تطبيقات الآيفون

تعتبر شركة صلني من أول الشركات السعودية في هذا المجال في أبل وتميزت بجدارتها في صناعة تطبيقات الهواتف الذكية مع اختلاف اللغات والتقنيات البرمجية المستخدمة بها :الآيفون iPhone - الآيباد iPad- الآندرويد Android - ويندوز سي اي Windows CE
و قد تلجأ بعض الجهات التقنية الى تطوير التطبيقات باستخدام اسلوبCross-platform التي تقترن نتيجتها بقلة استقرار التطبيق و صعوبة التطوير و غيرها من السلبيات..., اما فريق عملنا يبدأ بالتطوير من الصفر بذات اللغة التي تناسب تلك الاجهزة.
ان الهواتف الذكية و ما تمتلكه من تجهيزات استثنائية و بيئة عمل متنقلة تمكنك من برمجة خدمات قد لا يمكن توفيرها في المواقع و البرامج الكلاسيكية,

نذكر منها:

    خاصية تحديد المواقع -GPS- التي قد تمكنك من معرفة موقع الجهاز
    خرائط قوقل
    التصوير
    الاشعارات Push notification
    Accelerometer
    Bluetooth
    Wifi
    كما يمكن ربط التطبيقات بأي نظام معلوماتي بحت اي اضافة او تعديل على النظام (مثال موقع ادارة) تظهر بطريقة متزامنة على الجهاز و العكس ايضا صحيح

فيما يلي بعض الامثلة عن نماذج من تطبيقات قامت بانجازها شركة صلني:

    التطبيقات لجميع انواع المواقع و المدونات الالكترونية
    الخدمات الالكترونية التفاعلية - حجز المواعيد - استعلامات - بلاغات - خدمات أخرى
    الاسواق الإلكترونية وعمليات البيع والشراء: عرض المنتجات بالصور (استخدام الكاميرا) بحث....
    البرامج والتطبيقات المتنوعة: طبية - ترفيه - تثقيف
    المدونات الاخبارية: عرض المقالات والصور والفيديو و التعليقات. وخاصية النشر عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي
لرياض – طريق الدمام ( الدائري الشمالي) – حي اليرموك – مجمع زهرة اليرموك 
الهاتف : 014910865  تحويلة : 105 
  جوال : 0558555734
الموقع الالكتروني : www.slnee.com

هل تعرف ماهو جهاز ويندوز الأكثر مبيعاً ، إنه Nokia Lumia 520



Nokia Lumia 520 ، جهاز الويندوز الأكثر مبيعا ، ليس فقط من بين الهواتف الذكية المحمولة ، وإنما هو الأفضل حتى من بين الأجهزة اللوحية و أجهزة الكمبيوتر

Nokia Lumia 520 هو أكثر هاتف مبيعا بمنصة تشغيل ويندوز ” Windows Phone 8 ” ، الجهاز متوفر في المتاجر .
إن هذا الهاتف الذكي بسعر 99 $ دولار أمريكي ، هو الهاتف المهيمن على ساحة هواتف ” Windows Phone ” في جميع أنحاء العالم .
منذ مدة قليلة ، كشف السيد ثوروت ” Paul Thurrott ” ، المحلل التقني البارز لـ ويندوز ، وهو مدون ينشر في مجال التكنولوجيا ، ورئيس تحرير أخبار موقع the SuperSite ، كشف عن بعض المعلومات في اجتماع شركة مايكروسوفت الأخير ، حيث كشف أن هاتف Nokia Lumia 520 ليس فقط الهاتف الذكي الأكثر مبيعاً من فئة هواتف ويندوز ، و إنما هو جهاز ويندوز الأكثر مبيعاً في العالم ، فهو يتفوق أيضاً على الأجهزة اللوحية و أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز أيضا .
رغم أن عدد أجهزة الكمبيوتر التي تباع في كل عام هو أكثر من 300 مليون ، وهذا عدا عن الـ 2.8 مليار جهاز لوحي و هاتف التي تباع سنوياً ” وهو العدد المتوقع للبيع كل عام ” .
من جانب آخر نأتي لكم أعزائي متابعي تك عربي بالمواصفات التي يتميز بها الجهاز ، إن الهاتف يأتي بشاشة عرض مقاسها 4 إنش ، رياضية المظهر ، بدقة 480 * 800 بيكسل ، ومعالج ثنائي النواة بقوة 1 GHz جيغا هرتز ، و مزود بذاكرة وصول عشوائية ” RAM ” قدرها 512 MB ميغا بايت .
بالنسبة لذاكرة التخزين الداخلية فهي تأتي بسعة قدرها 8 GB جيغا بايت مع فتحة لبطاقة الذاكرة ” microSD ” أيضا .
يوجد أيضا كاميرا خلفية للجهاز بدقة 5 MP ميغا بايت ، واي فاي WiFi ، بلوتوث Bluetooth ، ويعمل بمنصة تشغيل Windows Phone 8 أصلية تأتي معه .
أعزائي متابعي تك عربي أعتقد فعلا أنه يستحق هذا اللقب ، لقد منحته لقب بطل ويندوز الجديد ! ، ألستم معي بذلك ؟

10 ميّزات رائعة مختبئة في iOS 7


هناك ما يختبئ في iOS 7 أكثر من مجرّد مجموعة من الأيقونات الجديدة ــ هناك العديد من الميّزات الجديدة أيضاً ـــ

يعدّ نظام iOS 7 أجمل الأنظمة التي صدرت عن ابل، لكن يملك هذا النّظام ميّزات أكثر من مجرّد بعض الأيقونات الجديدة.
1-      خلفيّات واعية للتصميم
إن كنت لا تحبّ المنظر الجماليّ في iOS 7 فالمشكلة على الأغلب تكمن في انتقائك لصورة كخلفيّة لجهازك.
إن كنت ترغب بخلفية على نمط Jony Ive يمكنك أن تتجه إلى الإعدادات والضغط على الخلفيّة والإضاءة Wallpapers&Brightness. يمكنك أن تجرّب أحد التدرجات أحاديّة اللون ــ ستبدو رائعةً مع هاتف اي فون الجديد 5C. يمكنك أيضاً أن تجرّبة خلفيات اي باد المزخرفة بأشكال هندسيّة حديثة وبألوان متعددة.
2-      تصحيح لفظ سيري
يعدّ تطبيق المساعد الشخصيّ سيري مفيداً في العديد من الأمور ــ يستطيع أن يخبرك بنتيجة مباراة، أو مواعيد عرض فلم ما في صالة العرض المحليّة لديك أو حتّى أن يقوم بالحجز لك في مطعم عن طريق خدمة OpenTable فيه. لكن هناك نقطة ضعف وحيدة في التطبيق تكمن في لفظ الأسماء الطويلة.
أصبح هناك الآن طريقة لتصحيح لفظ سيري. في المرّة القادمة التي يخطئ فيها سيري بلفظ اسم ما يمكنك أن تقول لها” That’s Not How You Pronounce That” وسيتمّ طرح ألفاظ بديلة لتختار من بينها وستتذكّر سيري اختيارك.
تريد أن تعطي سيري لهجة بلد ما؟ افتح إعدادات التطبيق، واضغط على عام “General” اختر سيري وستعطى قائمة جديدة من الخيارات. يمكنك أن تختار لغة ولهجة ( تتوافر اللغة الإنكليزيّة بلهجات الولايات المتّحدة، المملكة المتّحدة، كندا، وأستراليا) يمكنك حتّى أن تغيّر صوت سيري إلى صوت ذكر إن أحببت.
3-      مقياس موازنة داخلي
يوجد في iOS 7  مقياس موازنة يسمح لك بقياس توازن الأجسام (مقياس زئبقي). لتفعيله، عليك فتح تطبيق البوصلة في جهازك، ثم امسح الشاشة باتجاه اليمين.
4-      مصباح ليلي Flashlight
لم يعد هناك داعٍ للتعثّر في الظلام بعد الآن حيث يوجد في iOS 7 تطبيق مصباح ليليّ مدمج. للوصول إليه امسح باصبعك إلى أعلى ( وحتّى ضمن شاشة القفل!)  ليظهر لك مركز التحكّم الجديد، وستجد زرّ المصباح في الزاوية السفلية اليسرى من الشاشة.
يمكّنك مركز التحكّم أيضاً من الوصول إلى تطبيق الحاسبة، المؤقّت والكميرا. ستجد أيضاً أزراراً لتفعيل البلوتوث، الواي فاي بضغطة واحدة.
5-      تحديثات تلقائيّة للتطبيقات
لست بحاجة إلى تحديث كلّ تطبيق على حدى بعد اليوم يدويّاً. لكن ولتستفيد من الميّزة الجديدة، عليك أن تفعّلها. اذهب إلى الإعدادات، اختر iTunes&App Store وفي أسفل القائمة الجديدة ستجد زرّا لتفعيل التنزيل التلقائي للموسيقا، التطبيقات، والتحديثات. انتبه أيضاً إلى الخيار Use Cellular Data  اي استخدم خدمات 2G او 3G ـــ واحرص على إلغاء تفعيله لتتجنّب أجور البيانات التي قد تكون مرتفعة.
6-      البحث بالمسح إلى أسفل
إن أردت البحث عن أيّ شيئ في هاتفك اسحب بإصبعك إلى أسفل في الشاشة الرئيسيّة لتصل إلى خاصيّة Spotlight Search. إنها أسرع طريقة لإيجاد أي شيئ ضائع في هاتفك تقريباً.
7-      إعدادات خصوصيّة جديدة
لن يكون هذا نظاماً جديداً مالم تغيّر من ميّزات الخصوصيّة في هاتفك عما كانت عليه في الماضي.
إذهب إلى الإعدادات، اضغط على إعدادات الخصوصيّة Privacy. اضغط على خدمات الموقع. اذهب إلى أسفل الصفحة وقم باختيار خدمات النّظام System Services. قم بتعطيل Location-Based iAds ( يمكنك أن تلغي Diagnostics&Usafe أيضاً)، واضغط على Frequent Locations. إن لم ترغب لهاتفك بتتبّع الأماكن التي تذهب إليها ومواعيد ذهابك، فقم بتعطيل Frequent Locations إلى off. يمكنك أن تفرغ المحفوظات History لينسى هاتفك الأماكن التي كنت فيها.
8-      راديو iTunes
كان راديو الانترنت iTunes إجابة ابل لراديو الانترنت Pandora. تعرض هذه الخدمة أكثر من 250 محطّة DJ وبالطبع تسهيل شراء أي أغنية يتمّ عرضها. ولسبب ما قررت ابل أن تخفي هذه الميّزة ففي iOS 7 ستجدها مختبئة في تطبيق الموسيقى.
9-      حجب الأرقام غير المرغوب بها
يتيح iOS 7 القدرة على حجب المكالمات والرسائل مباشرةً من الهاتف. وللقيام بذلك اذهب إلى سجلّ المكالمات واضغط على رمز i بجانب الرقم الغير مرغوب به وفي أسفل القائمة الجديدة اضغط على حجب المتصل Block This Caller.
وللرسائل، افتح الرسالة واضغط على اتصال في أعلى يمين شاشتك كما لو أنّك تهمّ بإضافة اسمإلى دفتر أسمائك واضغط على رمز i من جديد ونفّذ الخطوات السابقة.
10-  تفاصيل عن حالة الطقس
في التحديث الجديد لخدمة الطقس في iOS 7 يوجد خاصيّة جديدة مدمجة في التطبيق. امسح إلى اليسار في منطقة الأرصاد الساعيّة وسترى حالة الطقس على مدى الـ12 ساعة القادمة. بالضغط على القراءة الرقمية للحرارة وستتمكّن من رؤية تفاصيل أكثر عن حالة الطقس، مثل الرياح والرطوبة، وحتى احتمال هطول الأمطار

يبدو أن الشائعات عن iPad Maxi صحيحة

هل تتذكر iPad Maxi بشاشة قياس 12.9 إنش المشاع عنه من ابل؟ يبدو أنه حقيقي

بالعودة إلى نهاية شهر أيار حين سمعنا شائعات عن آيباد ضخم بحجم 12.9 إنش دعي بالـ iPad Maxi. لا نعلم شيئاً عن الجهاز الجديد أو عن مواصفاته. حيث يدعي تقرير اليوم أن الآيباد الجديد يتم اختباره من قبل Quantum Computer، شركة صينية لها علاقات وثيقة مع ابل.
تقوم ابل بتطوير الـ iPad Maxi لتنافس به الشعبية المتزايدة للحواسب اللوحية الكبيرة. قد يكون الجهاز موجهاً للأغراض التعليمية مستبدلاً الدفاتر التقليدية. ويبدو أن ابل كانت في محادثات مع المصنعين المنافسين بخصوص إنتاج الجهاز اللوحي الضخم الذي قد يعلن عنه في أوائل عام 2014.
قبل أن نرى أية علامة للجهاز الجديد على ابل أن تكشف النقاب عن iPad 5  و iPad mini 2، الذي ينبغي أن يتم الإعلان عنهما الشهر المقبل.
 iPad Maxi

Sony تعلن عن اجهزة اسقاط جديدة


شركة Sony تعلن عن اجهزة اسقاط جديدة

أعلنت شركة Sony هذا اﻷسبوع عن اجهزة اسقاط  رائعة . أجهزة اﻹسقاط الجديدة تزود المستخدمين بصور عالية الجودة 4K. الجهاز اﻷول يحمل اسم VPL-VW1100ES ويعرض صور فائقة الجودة 4K Ultra HD إضافة إلى إمكانية تحميل وحفظ وتشغيل فيديوهات عالية الجودة 4K.
يؤمن هذا الجهاز سطوع قدره 2000lm وتبلغ قياس الصورة التي يتم إسقاطها 200 إنش . زودت شركة Sony هذا الجهاز أيضا بتقنية Iris 3 وبتباين ديناميكي بنسبة 1 :1000000 إضافة إلى عدسة Sony-VPL-VW600ES_front-1024x540متطورة مع إمكانية تقريب الصورة Zoom 2.1.
إذا يستطيع هذا الجهاز تشغيل فيديوهات 4K إضافة إلى أفلام Full HD-3D ثلاثية اﻷبعاد. يبلغ سعر هذا الجهاز 27999.99 دولار.
أما بالنسبة للجهاز الثاني فهو يحمل اسم VPL-VW600ES ويعرض فيديوهات 4K ذات جودة عالية وبسطوع يبلغ 1700lm وبتبابن ديناميكي تصل نسبته إلى 1:200000 يستطيع هذا الجهاز أيضا عرض أفلام ذات جودة عالية وثلاثية اﻷبعاد Full HD-3D ومزود بعدسة متطورة تستطيع تقريب الصورة Zoom 2.06. يبلغ سعر الجهاز 14999.99 دولار.

جهاز نوكيا Nokia Asha 502 مسرب للصحافة



في الأسبوع الماضي ، رأينا سوية أعزائي متابعي تك عربي تسريبات عن هاتف نوكيا Nokia Asha 500 المزعوم ، والذي من المتوقع إطلاقه بألوان متعددة في الأشهر المقبلة .
الآن ، قامت مصادر بتسريب جهاز نوكيا إخر مختلف عن الجهاز السابق ، إنه هاتف Nokia Asha 502 الذكي ، تم تسريبه للصحافة بفضل @evleaks المحترف في هذا المجال ، والذي كما أقولها لكم دائما أعزائي متابعي تك عربي ، إنه أغلب الأحيان يأتي بتسريبات صحيحة .
من حيث المظهر الخارجي للجهاز ، نوكيا ” Nokia Asha 502 ” يبدو مماثلاً تماماً لهاتف Nokia Asha 500 المزعوم ، ومع ذلك هناك فرق وحيد مرئي بين الإثنين ، هو أن Nokia Asha 502 يتميز بوجود ضوء فلاش ” LED flash ” في خلفيته .
لاتوجد تفاصيل دقيقة حول المواصفات لنجلبها لكم أعزائي متابعي تك عربي ، ولكن الأكثر وضوحاً هو الدعم للـ dual-SIM ” خط مزدوج “.
ومن المتوقع أن يتم إطلاق جهاز نوكيا Asha 502 في الشهر المقبل في شركات نوكيا عالميا ، و في أبو ظبي يوم 22 أكتوير ” تشرين الأول ” ، حيث من المتوقغ أيضا أن تطلق الشركة جهاز نوكيا ” Nokia Lumia 1520 ” جنبا إلى جنب مع الجهاز اللوحي ” Nokia Lumia 2520 ” بمنصة تشغيل ” Windows RT ” .
الشائعات تقول أن شركة نوكيا سوف تكشف عن ستة أجهزة جديدة في مؤتمر صحفي الشهر المقبل .
دعونا ننتظر ونرى أعزائي متابعي تك عربي ماهو الذي خططته هذه الشركة الفنلندية لمستخدميها و عملائها ، وسوف نقوم بتحديثات على المعلومات من أجلكم بشكل متواصل فور صدورها .

سامسونج تصرح بأنها أطلقت اﻹصدار الذهبي من جالاكسي S4 قبل إعلان Apple عن ايفون 5S


بدأت اﻷنباء تتوارد منذ أيام قليلة عن اﻹصدار الجديد من سامسونج جالاكسي S4 بلونه الذهبي المثير. ومنذ ذلك الحين بدأت التعليقات حول هذا الموضوع بأن شركة سامسونج قامت بتقليد شركة Apple في هذه الفكرة خصوصا بعد إطلاق شركة Apple لهاتف ايفون 5S باللون الذهبي منذ عدة أسابيع.سامسونج
لذلك فقد علقت شركة سامسونج على الموضوع بأنها أطلقت جالاكسي S4 باللون الذهبي في اﻹمارات العربية المتحدة في 27 أغسطس وبدأ طرحه في المتاجر بتاريخ 8 سبتمبر بينما كان الحدث الذي أعلنت فيه شركة Apple عن هواتفها الجديدة في 10 سبتمبر.
تحصل مثل هذه اﻷمور بشكل طبيعي نظرا لازدياد أعداد الشركات المصنعة إضافة للمجالات المحدودة التي ممكن أن تتميز بها الشركات في ابتكاراتها لمنافسة الشركات اﻷخرى. ولكن برأيي تعتبر مثل هذه اﻷمور جيدة بالنسبة للمستخدمين ﻷنه كلما اشتدت المنافسة كلما حصلنا على ابتكارات أروع…

مستشعر بصمة الاصبع مع IPad Mini 2 ؟.. بل وباللون الذهبي أيضا


يعود سوني ديسكون من جديد ليقدم لنا هذه المرة المعلومات الخاصة بمواصفات الاجهزة اللوحية الخاصة بشركة آبل، بعد أن قدم على مدونته تسريبات الصور المتعلقة بالتصميم. الاسترالي ديسكون يكاد يكون الاشهر والاكثر مصداقية الان من بين مسربي أخبار شركة آبل وأجهزتها، بعدالعديد من التجارب الصادقة السابقة. وتشهد له أجهزة  iPhone 5s و iPhone 5c.
ديسكون هذه المرة يقدم تسريبات بشأن مواصفات الاجهزة اللوحية، ونفردها لكم كما يلي:
- جهاز iPad mini 2 سيعمل بشريحة معالج A7. ومعالج M7 أيضا، كالذي يعمل مع آي فون الجديد.
- المفاجيء أن iPad mini 2 ستقدمه آبل مع مستشعر بصمة الاصبع مثل آي فون 5s أيضا.
- جهاز iPad mini 2 سيأتي هو الاخر باللون الرمادي والفضي. بل وستضيف إليه آبل اللون الذهبي وهو الغريب نوعا.
- الذاكرة العشوائية ستكون 1 جيجا بايت. أما iPad 5 فستكون 2 جيجا بايت.
وقد اضاف ديسكون صورتين جديدتين من تسريباته تظهر بالفعل وجود مستشعر بصمة الاصبع مع آي باد ميني 2. بل وباللون الذهبي. وهي الصور التي ظهرت على موقع صيني Weibo الشهير هو الاخر.

جهاز ZTE Nubia القادم يأتي في نوفمبر بمعالج سناب دراجون 800



صرح Ni Fei المدير العام لشركة ZTE -الشركة الصينية المتخصصة في تصنيع الهواتف المحمولة- أن هاتف Nubia الجديد سوف يتم إطلاقه في وقت متأخر من شهر نوفمبر القادم أو أوائل شهر ديسمبر، وهو الذي سوف يأتي مزودا بمعالج شركة كوالكوم الأقوى في سلسلة سناب دراجون وهو معالج سناب دراجون 800. وتجدر الإشارة إلى أن المدير العام للشركة الصينية لم يقدم أية تفاصيل أخرى عن المكونات الداخلية للهاتف، ولكن من المتوقع أنه سوف يأتي مزودًا بأفضل المكونات والتي سوف تتناسب بالتأكيد مع المعالج رفيع المستوى الذي قررت الشركة المصنعة تزويده به.

ومن المتوقع أن يدخل الهاتف القادم Nubia أن يدخل في منافسة شرسة داخل السوق الصيني مع هواتف الشركات الأخرى مثل Xiaomi و Oppo Meizu واللذان قاموا هم أيضًا بإزاحة الستار عن هواتفهم المحمولة أيضًا. والأيام وحدها هي التي سوف تثبت من الهاتف الرابح.

توشيبا تطرح نموذج لكاميرا هاتف ذكي ذات “تركيز عميق”


قامت شركة توشيبا –الشركة اليابانية المتخصصة في إنتاج وتصنيع المنتجات الإليكترونية كالحاسبات الشخصية والتليفزيونات- بتقديم نموذج لكاميرا هاتف ذكي تعتمد في عملها على استخدام جهازي استشعار لالتقاط صور ذات “تركيز عميق”. ومن الواضح أن التكنولوجيا المستخدمة مشابهة لكاميرات Lytro المستخدمة في التقاط الصور وبيانات العمق. حيث يمكن للمستخدم التلاعب في عمق الميدان أو المستوى البؤري بعد التقاط صورة واحدة.

وتجدر الإشارة إلى أن معالج الكاميرا يخرج جودة 13 ميجا بيكسل، على الرغم من أن الصورة النهائية هي تركيب من جميع أجهزة الاستشعار ذات دقة الخمسة ميجا بيكسل المتراصة جنبا إلى جنب. كما يضم النموذج أيضًا نظام التركيز الرقمي والذي يقال عنه أنه يقضي على الحاجة إلى مكونات ميكانيكية.

وتتوقع شركة توشيبا الياباينة أن تبدأ في الإنتاج الفعلي لهذه النماذج في شهر أبريل القادم.

موتورولا DVX النسخة الرخيصة من Moto X تأتي بعدة خيارات من الألوان


لقد علمنا من قبل عن خطة شركة موتورولا -الشركة العالمية المتخصصة في إنتاج وتصنيع الهواتف النقالة- لإطلاق نسخة أرخص من جهازها المحمول  Moto X خصيصا ليتناسب مع الأسواق الناشئة والنامية، ولكن تشير بعض الشائعات التي تخرج علينا من أكثر من مصدر أن إطلاق هذه الأجهزة سوف يكون قريبا. على سبيل المثال فنحن لدينا بالفعل بعض المؤشرات الدالة على السعر الذي يمكن أن نتوقع به موتورولا DVX أن يكون خارج العقد، كما أننا نعرف أيضًا أن شركة  Republic Wireless سوف تقوم بتوفير الهاتف قريبا في شهر أكتوبر.

وتجدر الإشارة إلى أن جهاز موتورولا DVX يشبه كثيرا هاتف Moto X ولكنه يختلف عنه في السعر فقط، ولكن لن تأتي النسخة رخيصة الثمن موتورولا DVX  بنفس خيارات التخصيص الموجودة في النسخة الأعلى سعرا Moto X مع وجود استثناء واحد أن أن أغطيته الخلفية يمكن تبديلها، فقد شاهدنا الآن عدة من خيارات الألوان التي سوف تتاح للهاتف وهي الأخضر والوردي والأسود والأبيض.

نظارة جوجل في جولات بالولايات المتحدة الأمريكية


من المتوقع أن تصبح نظارة جوجل من أحد أهم المنتجات الاستهلاكية اليومية بحلول عام 2014، حيث تجدر الإشارة إلى أن شركة جوجل العالمية – عملاق محركات البحث في العالم- تخطط لأخذ الجهاز في جولة بالولايات المتحدة الأمريكية وبهذه الطريقة يمكن لكل العملاء المحتملين في البلد أن يحصلوا على مزيد من المعلومات والمواصفات الخاصة بالجهاز المميز الذي يمكن اعتباره طليعة عصر الأجهزة التقنية التي يمكن ارتدائها. وقد قامت جوجل بالإعلان عن جولتها المرتقبة يوم الخامس من شهر أكتوبر القادم في ولاية كارولاينا الشمالية عبر صفحة مواصفات “نظارة جوجل” على موقع التواصل الاجتماعي جوجل بلس.

ومن الجدير بالذكر أن هذا الحدث سوف يقام في American Tobacco Campus من العاشرة صباحا حتى الساعة السادسة مساء ، ولكن لم تقم جوجل بالإعلان عن بقية جولتها بعد.

نتائج إختبار البطارية لهاتف IPhone 5c للتحدث والتصفح والفيديو



سعة البطارية وقدرتها على الصمود معنا أثناء الاستخدام، تعد من أهم العوامل التي نبحث عنها قبل الشراء. هاتف آبل الجديد iPhone 5c، خضع لإختبار نعرف من خلاله أقصى وقت يمكن ان يقدمه خلال المحادثات وتصفح الانترنت، وتشغيل الفيديو. مع العلم أن حجم بطارية الهاتف هو 1510 mAh.
اولا زمن التحدث على شبكة 3G هو 10 ساعات و18 دقيقة، يتساوى بها مع هاتف Galaxy S III، ويتفوق على هواتف مثل HTC One V وGalaxy Express، لكن هناك هواتف أخرى أفضل منه، مثل Galaxy S4 (Octa) وHTC Desire X بفارق إضافي 40 دقيقة.
ثانيا زمن التصفح للإنترنت، حيث يقدم زمن 9 ساعات و5 دقائق. تفوق بها على هاتف Galaxy S4 zoom وهاتف BlackBerry Q10 وجهاز Nexus 7 الجديد هذا العام. أما عن الاجهزة التي تفوقت عليه فهي iPad mini، وهاتف Galaxy S4 mini والشقيق السابق Apple iPhone 5.
ثم أخيرا عن زمن تشغيل الفيديو على الهاتف فهو 7 ساعات و41 دقيقة. أفضل من عدة هواتف مثل Huawei Ascend P1، وهاتف Galaxy Core وهاتف نوكيا  Lumia 710، في حين الهواتف التي تقدم زمنا أفضل منه هي موتورولا RAZR MAXX، وهاتف HTC Desire 500، وسامسونج Galaxy S III mini.

في 2014 قد تتمكن من استخدام آي فون وآي باد على الطائرة بل والانترنت أيضا



كشفت صحيفة الاسوشيتد برس الشهيرة أن إدارة الطيران الاتحادية (FAA) سوف تقوم بالسماح قريبا للمسافرين على الخطوط الجوية باستخدام أجهزة هواتفهم والاجهزة اللوحية والالكترونية، والتي كانت تمنع تماما أثناء الاقلاع والهبوط للطائرة، بل وقد تمنعها تماما بعض خطوط الطيران.
يذكر أن هذا الحظر كان ينفذ بسبب التخوف من تداخل الاشارات الالكترونية لتلك الاجهزة مع معدات الطائرة، أو ربما قد تستخدم لأغراض أمنية. الا أن تلك النظرية بشات عملية تداخل الالكترونيات والاشارات لم تعد تثبت صحتها بشكل كبير. ويبدو أن إدارة الطيران ستسمح بهذا قريبا.
هذا وسوف تقوم اللجنة الاستشارية بالاتحاد بالتصويت يوم الاثنين على اتخاذ القرار والذي سيأتي في صالح فك هذا الحظر. الا أن الصحيفة تقول أن بداية تطبيق هذا القرار سيكون في أوائل عام 2014.
يذكر إن استخدام الاجهزة الالكترونية على الطائرة يعد أمرا مهما للغاية للمستخدمين، مثل آي فون وآي باد نظرا لإرتباط المستخدم بها. وتشكل نوعا من الترفية وإشغال الوقت أثناء الرحلات الطويلة. ولن تحتاج تالى تغيير الهاتف الى وضع airplane، بل وربما تكون الطائرات نفسها تحمل إتصال لاسلكلي واي فاي.

السبت، 28 سبتمبر 2013

تسريب صورة لكاميرا Pentax K-3 على الإنترنت


تسربت على شبكة الإنترنت مؤخرًا صورة لما يبدو أنها الكاميرا الجديدة التابعة لشركة Pentax – الشركة المتخصصة في إنتاج وتصنيع حلول التصوير والعدسات والتي تأسست في طوكيو- وهي الكاميرا التي أطلق عليها اسم Pentax K-3، وقد أظهرت تلك الصورة المسربة أن الكاميرا المرتقبة سوف تأتي بهيكل مماثل لذلك الخاص بشقيقتها Pentax K-5. وعل الرغم من أنه قد أشيع عنها أنه سوف يتم إخضاع شاشتها الخلفية لبعض التغييرات ألا أن هذه ليستمعلومات مؤكده، ولكن من الواضح أنها لن تكون شاشة تعمل باللمس أو شاشة قابلة للطي.

وقد تسربت هذه الصور عبر موقع Digicame والذي ذكر أن الكاميرا Pentax K-3 سوف تأتي بنظام فلاش جديد ، فضلا عن نظام ضبط تلقائي للصورة ، وقد أشيع أن هذه الكاميرا المنتظرة سوف تكون بدقة 24 ميجا بيكسل ، ومعالج صور PRIME III .

الخميس، 26 سبتمبر 2013

الحجوزات المسبقة لسامسونج جالاكسي نوت 10.1 تبدأ اليوم


أعلنت شركة سامسونج –الشركة الكورية الشهيرة والمتخصصة في صناعة الأجهزة الإليكترونية والهواتف النقالة التي تعتبر المنافس الأول لشركة أبل العالمية- مؤخرًا أنها سوف تبدأ عملية الشحن لنسختها 2014 من جهازها اللوحي جالاكسي نوت 10.1 في الولايات المتحدة الأمريكية الشهر القادم، وتجدر الإشارة إلى أن الجهاز اللوحي المحدث ذي الشاشة الكبيرة سوف تتاح إمكانية حجزه مسبقا من منتصف الليل بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم 27 سبتمبر، وعلى الرغم من أنه سوف تتاح منه نسخ تدعم شبكة الجيل الثالث من الاتصالات 3G  وتدعم أيضًا شبكة الجيل الرابع  4G LTE في المستقبل ألا أن النسخة التي تدعم الاتصال الواي فاي فقط هي التي سوف تباع في البداية.
 وبالنسبة للأسعار فإن النسخة ذات السعة التخزينية من الجهاز اللوحي 16 جيجا بايت فسوف تكون بـ550 دولار أمريكي، أما النسخة الأخرى ذات السعة التخزينية الأكبر 32 جيجا بايت فسوف تكون بسعر 600 دولار أمريكي.

سامسونج تعترف: ساعة جالاكسي جير تفتقد شيئا مميزا


أعترف المتحدث الرسمي باسم شركة سامسونج –الشركة الكورية الشهيرة والمتخصصة في صناعة الأجهزة الإليكترونية والهواتف النقالة التي تعتبر المنافس الأول لشركة أبل العالمية- مؤخرا أن ساعة سامسونج الذكية والمعروفة باسم جالاكسي جير ربما لم ترتق إلى مستوى التوقعات كما كان يجب، ففي لقائه مع جريدة كوريا تايمز اعترف Young-hee المسؤول بشركة سامسونج الكورية أن ساعتهم الذكية “جير” تفتقر إلى شيء “مميز” كما وصفه.
وأضاف خلال لقائه مع الجريدة قائلا: ” مع مزيد من الاستثمارات لواجهة المستخدم وتجربة المستخدم، سوف تكون أجهزة سامسونج أفضل من ناحية رضاء العملاء.” وأشار إلى أن ساعة جير الذكية يجب أن يصاحبها بعض الاكسسوارات حتى تصبح أكثر جاذبية للمستهلك. فقد وصفها النقاد من قبل بأنها ذات واجهة مرهقة ومعقدة ولا تتناسب مع سعرها ذي الـ 300 دولار أمريكي.

أجهزة بلاك بيري لن تتوافر مرة أخرى في متاجر تي موبايل


على ما يبدو أن هذه الفترة ليست بفترة سعيدة على شركة بلاك بيري – الشركة الكندية الشهيرة المتخصصة في تصنيع وإنتاج هواتف محمولة تعمل بالنظام التشغيلي الذي يحمل نفس الاسم- فبعدما تسربت بعض التفاصيل والصور الخاصة بالموديل الجديد الذي يعمل باللمس بالكامل من هواتف سلسلة C الجديد يوم الأحد الماضي، نشرت بعدها الشركة الكندية يوم الاثنين أنها سوف يتم خصخصتها وبيعها بالكامل وهذا ما حدث بالفعل في صفقة بمبلغ 4.7 مليار دولار أمريكي، ولكن على ما يبدو أن الشركة لم تكتف بكل تلك الأحداث الصاخبة، حيث أعلنت شركة تي موبايل – شركة الاتصالات ألمانية الأصل والتي تمتلك سلاسل متاجر تجزئة في العديد من البلاد أهمها الولايات المتحدة الأمريكية- مؤخرًا أنها لن توفر هواتف بلاك بيري مرة أخرى في متاجرها بالولايات المتحدة الأمريكية.
 ومن الجدير بالذكر أن شركة الاتصالات قد تركت إمكانية طلب الأجهزة فقط من خلال الموقع الإليكتروني الخاص بها، وهذا بعد أن انخفضت طلبات العملاء على أجهزة البلاك بيري.

تقرير: آبل تعمل مع شركة Quanta لإنتاج أجهزة آي باد بحجم 12 بوصة



أفرد موقع صيني تقريرا حدد فيه Quanta والتي ستكون الشركة التي ستعمل معها آبل، من أجل إنتاج أجهزة لوحية جديدة تماما على الشركة بحجم 12 بوصة.
الامر ليس مفاجئا، فالتكهنات التي تدور حول هذا الحجم كانت تدور منذ فترة، لكن دون تحديد واضح، وكان البطل فيها صحيفة وول ستريت الامريكية. لكن هذه المرة تم تحديد إسم الشركة التي تتعاون معها آبل. لكن تلك التكهنات كانت تتحدث عن حجم 13 بوصة.
يذكر أن شركة Quanta هي المصنعة لأجهزة آبل MacBook Airs، ولكن المفاجئة هنا هو تحول آبل إليها بدلا من شركات فوكسكون وPegatron والتي تنتج الاجهزة اللوحية مع آبل. ولا نعرف إن كانت ستوقف التعامل معهما أم لا. سبب ذلك على الاغلب سنعرفه قريبا.
يأتي هذا في الوقت الذي قد تعلن فيه آبل عن جيها الجديد من حاسباتها اللوحية ىي باد 5، وآي باد ميني. ما بين شهري أكتوبر ونوفمبر هذا العام.
هل تنجح أجهزة آبل اللوحية بهذا الحجم برأيك؟.

الحكومة السودانية تقطع خدمات الإنترنت عن البلاد


قامت الحكومة السودانية بقطع خدمة الإنترنت عن مناطق كثيرة في البلاد، وهذا بعد استمرار قيام المتظاهرين بالاعتصام وعمل حالات الشغب في العاصمة الخرطوم، وقد أكدت شركة الإنترنت Renesys أن البلد قد قطعت الاتصال بخدمة الإنترنت، حيث حدث انقطاع جزئي للخدمة حوالي الساعة العاشرة صباحا وانقطاع شبه تام في حوالي الساعة الواحدة ظهرا، وهذا وفقًا لما ذكرته جريدة الواشنطن بوست في تقاريرها. 
وتجدر الإشارة إلى أن البلاد قد شهدت انقطاع كبير في خدمات الإنترنت في الماضي بسبب مشاكل فنية، كما قد اتهمت الحكومة بقطع الخدمة في وقت سابق من هذا العام استعدادا لاحتجاجات واسعة، حيث قد بدأ ناشطون معارضون للحكومة بث أشرطة فيديو، وصور، عبر شبكة الإنترنت، تظهر مواجهة الشرطة للمظاهرات التي تحولت إلى مطالبات بإسقاط الرئيس السوداني عمر البشير.
ولم تعلن الحكومة السودانية بعد عن قيامها بهذا الفعل رسميا حتي الآن.

آبل تطلق التحديث الثاني لنظامها IOS 7.0.2



بعد اسبوع واحد من إطلاق التحديث الاول لنظام iOS 7، أطلقت آبل اليوم التحديث الثاني من النظام، والذي يأتي تحت رقم iOS 7.0.2، ويتاح التحديث لأجهزة آي فون وآي باد وآي بود اللمسي.
الغرض من هذا التحديث هو إصلاح البرمجية الخبيثة التي ظهرت في قفل الشاشة، وتسمح لأي شخص بالدخول على شاشتك حتى أثناء تفعيل القفل. ويأتي أيضا التحديث من أجل تعديل بعض المدخلات في لوحة المفاتيح عند إدخال رموز قفل الشاشة.
ويمكنك الحصول على التحديث من خلال الذهاب الى تطبيق الاعدادات Settings app ثم الى General ستجد Software Update. وإن لم تجد هذا الاشعار فإن التحديث لم يصل اليك بعد، أو ان جهازك لا يتوافق معه. مع ملاحظة أن حجم التحديث هو 17 ميجا بايت تقريبا. مع مراعاة عدم إنقطاع الاتصال أثناء التحديث.
يذكر أن التحديث الاول iOS 7.0.1 قد صدر الاربعاء الماضي. وتأتي هذه التحديثات بعد إكتشاف العديد من الثغرات بالنظام، والتي تسارع آبل الى حلها مع تلك التحديثات.

تويتر تقدم نظام تنبيه جديد للأزمات والطواريء


قامت تويتر – الشركة المسؤولة عن موقع التواصل الاجتماعي للتدوين المصغر والتغريدات- مؤخرًا بتقديم نظام تنبيه جديد لإخطارات الطوارئ أو غيرها من المعلومات الهامة المتعلقة بالأحداث الجارية. فخلال الأزمات أو في حالات الطوارئ يمكن للحسابات المسجلة مع نظام تنبيهات تويتر نشر التغريدات التي سوف تظهر بشكل مختلف وفريد وبأولوية أعلى من المشاركات الاجتماعية.
وتجدر الإشارة إلى أن شركة تويتر ستمكن فقط بعض الوكالات من المشاركة في البرنامج الجديد، مما يساعد على منع المنصة من أن تستخدم في الرسائل المزعجة أو الترويجية، حيث سيتطلب من المشاركين زيادة مستويات الأمان في حساباتهم لتوفير طبقة إضافية من الحماية ضد سوء الاستخدام.
وتشري تويتر إلى أن مثل هذا النظام التنبيهي الجديد يمكن استخدامه مع الأزمات وشيكة الحدوث مثل الأحداث والظروف المناخية القاسية، الحوادث البيولوجية، وحالات الطوارئ الكيميائية، والحوادث النووية أو الهجمات الإرهابية.

جوجل تعمم برنامج التوصيل في نفس اليوم في سان فرانسيسكو


أعلنت شركة جوجل العالمية -عملاق محركات البحث في العالم- عن إتاحتها أخيرا برنامج الشحن في نفس اليوم لمعظم الجمهور والعملاء في الكثير من منطقة خليج شبه الجزيرة، من سان فرانسيسكو الى سان خوسيه. وتجدر الإشارة إلى أن الخدمة والمعروفة باسم خدمة جوجل للتسوق السريع أو Google Shopping Express بدأت كبرنامج تجريبي محدود في وقت مبكر من هذا العام.

ويمكن للمتسوقين تصفح الأقسام الموجودة على بوابة التسوق على شبكة الإنترنت أو عبر تطبيقات المحمول الجديدة التي سوف تكون متاحة للأجهزة المعتمدة على الأنظمة التشغيلية الأندرويد والـ iOS.

أما بالنسبة لتجار التجزئة الذين سوف يشاركون في هذه الخدمة فسوف تشملهم تجار التجزئة ومحلات البقالة المحلية الصغيرة، جنبا إلى جنب مع تجار التجزئة الكبيرة مثل Target ، Walgreens و REI، ومثل تلك الخدمة ترسخ من مسؤولية جوجل تجاه المجتمع.

سوني توسع خط إنتاجها من مشغلات الموسيقى Walkman


تواصل شركة سوني –الشركة اليابانية المتخصصة في إنتاج وتصنيع المنتجات الإليكترونية والهواتف الذكية- توسيع خط إنتاجها من أجهزة Walkman مشغلات الموسيقى الشخصية بمجموعة كبيرة من الموديلات الجديدة، والتي تتضمن جهازان يعتمدان على النظام التشغيلي الأندرويد، وهما الجهز  Walkman NW-ZX1 و NW-F880 واللذان يعملان بالنظام التشغيلي الأندرويد نسخة 4.1 وسوف يتاحان في السوق الياباني للشراء الفوري في وقت متأخر من هذا العام، بجانب سلسلتها الجديدة S و M.

وتجدر الإشارة إلى أن الجهازان ZX1 و F880 يأتيان بشاشة تعمل باللمس ذات قياس أربعة بوصات بدقة 854×480 بيكسل، ومعالج ثنائي النواة بسرعة 1 جيجا هرتز ورامات سعة 1 جيجا بايت، فضلا عن تقنية البلوتوث من الجيل الثالث. ومن المتوقع أن يبدأ سعر السلسلة S من 180 دولار أمريكي، أما السلسلة M فسوف تبدأ أسعارها أيضا من 180 دولار أمريكي.

الأربعاء، 25 سبتمبر 2013


تطبيقات الآيفون

تعتبر شركة صلني من أول الشركات السعودية في هذا المجال في أبل وتميزت بجدارتها في صناعة تطبيقات الهواتف الذكية مع اختلاف اللغات والتقنيات البرمجية المستخدمة بها :الآيفون iPhone - الآيباد iPad- الآندرويد Android - ويندوز سي اي Windows CE
و قد تلجأ بعض الجهات التقنية الى تطوير التطبيقات باستخدام اسلوبCross-platform التي تقترن نتيجتها بقلة استقرار التطبيق و صعوبة التطوير و غيرها من السلبيات..., اما فريق عملنا يبدأ بالتطوير من الصفر بذات اللغة التي تناسب تلك الاجهزة.
ان الهواتف الذكية و ما تمتلكه من تجهيزات استثنائية و بيئة عمل متنقلة تمكنك من برمجة خدمات قد لا يمكن توفيرها في المواقع و البرامج الكلاسيكية,

نذكر منها:

    خاصية تحديد المواقع -GPS- التي قد تمكنك من معرفة موقع الجهاز
    خرائط قوقل
    التصوير
    الاشعارات Push notification
    Accelerometer
    Bluetooth
    Wifi
    كما يمكن ربط التطبيقات بأي نظام معلوماتي بحت اي اضافة او تعديل على النظام (مثال موقع ادارة) تظهر بطريقة متزامنة على الجهاز و العكس ايضا صحيح

فيما يلي بعض الامثلة عن نماذج من تطبيقات قامت بانجازها شركة صلني:

    التطبيقات لجميع انواع المواقع و المدونات الالكترونية
    الخدمات الالكترونية التفاعلية - حجز المواعيد - استعلامات - بلاغات - خدمات أخرى
    الاسواق الإلكترونية وعمليات البيع والشراء: عرض المنتجات بالصور (استخدام الكاميرا) بحث....
    البرامج والتطبيقات المتنوعة: طبية - ترفيه - تثقيف
    المدونات الاخبارية: عرض المقالات والصور والفيديو و التعليقات. وخاصية النشر عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي
لرياض – طريق الدمام ( الدائري الشمالي) – حي اليرموك – مجمع زهرة اليرموك 
الهاتف : 014910865  تحويلة : 105 
  جوال : 0558555734
الموقع الالكتروني :www.slnee.com

في عالم برمجة الويب الكل يتحدث عن معايير الجودة والأمان ولكن نحن شركة صلني نلتزم ونضمن هذه المعاير العالمية لكل منتجاتنا. وقد لمسنا حاجة عملائنا من الشركات والمؤسسات التجارية والمنشآت الإدارية لبرامج تخلو من كونها قالبا جاهزاً للاستعمال. بل وبخبرة موظفينا ومهارتهم، نقوم ببدء العمل من الصفر للتأكد من تلبية حاجات العميل بكامل تفاصيلها وذلك عن طريق صياغة ملف تحديد المواصفات. وان اختصاصات الشركة في هذا المجال متعددة ونخص بالذكر: بناء انظمة الويب، تطوير وتحسين المواقع المعتمدة، حماية المواقع، تغيير وتحويل قواعد البيانات، دعم البرامج بالرسائل القصيرة والبريدية وغيرها من الخدمات. ويسر شركة صلني ان تقترح عليكم بعض الحلول التي قد تلبي احتياجاتكم وتطور قدرات مؤسستكم وتنظم ادارتها الداخلية والخارجية ومنها على سبيل المثال:



    المواقع ذات الخدمات الالكترونية التفاعلية للمواطنين والموظفين ( انجازا معاملات - حجز مواعيد - الاستعلامات والبلاغات - إلخ - ).
    البوابات الالكترونية وحلول الادارة والحكومة الالكترونية.
    الأنظمة المالية والادارية على الويب.
    مواقع البيع والشراء والدفع الإلكتروني.
    المواقع التعليمية والتعليم عن بعد.
    مواقع التواصل الاجتماعي.
معايير الجودة:
فيما يلي المعايير التي نلتزم بتحقيقها وذلك لضمان نجاح مشاريع التصميم و برمجة المواقع الكترونية:

    تطبيق معايير الحماية.
    مرونة الاستعمال وخفة التصفح.
    بساطة وسهولة الاستخدام.
    التخصص والشمولية في الخدمات.
    القابلية الغير محدودة للتطوير والتحسين.
    الدعاية والتوافق مع محركات البحث العالمية.
الرياض - طريق الدمام ( الدائري الشمالي) - حي اليرموك - مجمع زهرة اليرموك 
الهاتفـ : 014910865
الموقع الالكتروني : www.slnee.com