الجمعة، 9 أغسطس 2013

أخيرا.. شركة LG تعلن رسميا عن هاتفها الجديد G2 في حفل خاص وتعرض إمكاناته



أخيرا وبعد إنتظار طويل.. اقامت شركة إل جي حفلا خاصا من أجل الاعلان الرسمي عن هافتها الجديد G2، والذي يأتي في فئة الهواتف عالية الامكانات.
مواصفات الهاتف بشاشة 5.2 بوصة، وهي اكبر قليلا عما هو معتاد في فئة الهواتف القوية. بدقة شاشة 1920×1080 بيكسل. بالاضافة لإستخدامه ما يسمي Graphic RAM من أجل تقليل مقدار الطاقة المستخدمه بنسبة 26 % عند عرض الصور. حتى أن إل جي تدعي أن بطارية الهاتف أفضل بنسبة 10 %. ونجد أن سعة البطارية هي 3,000mAh.
معالج الجهاز رباعي النواة بقدرة 2.3 جيجا هيرتز. من نوع Snapdragon 800. وبذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت. ومساحة تخزينية 16 و32 جيجا بايت. ويمكن أيضا تمديدها من خلال منفذ الـ microSD. وكاميرا خلفية 13 ميجا بايت. وسيعمل بنظام تشغيل أندرويد جيلي بين 4.2.2. وتقنية البلوتوث من الجيل الرابع، وتقنية إتصال لاسلكي ثنائية.
يوجد مع الهاتف العديد من الادوات والمميزات الاخرى مثل خاصية الرد التلقائي عندما يوجد اتصال، وترفع الهاتف على اذنك. وخاصية Guest mode وهي التي تقوم بتشغيلها حينما يرد احد اصدقائك مشاهدة وتجربة هاتفك الجديد، بدون ان يشاهد بياناتك الشخصية.
هذا بالاضافة الى تطوير خواص اللمس بالاصبع من خلال التحكم في الشاشة بثلاثة اصابع. بالاضافة الى منفذ Infrared للتحكم بالعديد من الاجهزة.
الهاتف سيتم توافره باللون الابيض والاسود، وسيتم توفيره أيضا مع أكثر من 130 شركة إتصالات حول العالم خلال الشهرين القادمين. وسيبدا الاصدار في كوريا الجنوبية وأمريكا الشمالية واوروبا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق