الخميس، 22 أغسطس 2013

سعر جهاز Sony PlayStation Vita بعد التخفيض


أعلن العملاق الياباني سوني في مؤتمره الصحفي ، عن تخفيض جهاز الألعاب الكفي الاحدث لديها Sony PlayStation Vita ، حيث أصبح متوفرا بسعر 199 دولار في الولايات المتحدة الأمريكية و بسعر 199 يورو في القارة الأوروبية و نفس السعر سيتوفر به أيضا في جميع بلدان العالم بما فيه العربية أيضا.

يذكر أن سعر PlayStation Vita عندما وصل لأول مرة الى الاسواق كان محددا في 299 دولار لنسخة الجيل الثالت 3Gو بسعر 249 دولار للنسخة اللاسلكية.
الأمر نفسه طبقته الشركة اليابانية على بطاقات التخزين الخارجي الخاصة بالجهاز ، حيث قامت بتخفيض أسعار بطاقات الذاكرة بالمساحات المتوفرة و منها 32 جيجا بايت و 16 جيجا بايت و ذلك بفارق 20 دولار . على هذا الاساس أصبح سعر بطاقة التخزين بسعة 32 جيجا بايت محددا على 39.99 دولار بعد أن كان متوفرا بسعر 79.99 دولار ، فيما يمكنك اقتناء بطاقة التخزين الخارجي ذات القدرة التخزينية المحددة في 8 جيجا بايت لجهاز PlayStation Vita بسعر 5 دولارات بعد أن كان سعرها 19.99 دولار .
حسنا هذه الخطوة من شانها ان تعزز بشكل كبير جدا مبيعات جهاز PlayStation Vita الذي يواجه نوعا من التباطؤ في المبيعات منذ اطلاقه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق