الأحد، 25 أغسطس 2013

أفضل نتائج لهاتف بشريحتين.. إختبار بطارية Galaxy S4 Mini Duos للتحدث والتصفح والفيديو



في نتائج إختبارات جديدة يقدمها موقع GSMArena لمدى كفاءة وعمل بطاريات الهواتف الذكية، يأتي اليوم موعد هاتف شركة سامسونج Galaxy S4 mini duos، لمعرفة الزمن الذي تقدمه بطاريته للتصفح على الانترنت والتحدث وأطول فترة لمشاهدة الفيديو.
الهاتف يأتي في فئة الهواتف التي تعمل بشريحتي إتصال dual-SIM، بنفس مواصفات شقيقة Galaxy S4 mini من حيث المعالج والبطارية ذات الـ 1,900mAh، الا أن التقرير يكشف عن أنه أفضل اداء للبطارية بالفعل من كافة الهواتف الاخرى التي تعمل بشريحتي إتصال.
أما عن نتائج الاختبار الخاصة بأطول فترة تحدث ممكنه على شبكة 3G، فيقدم 17 ساعة ونصف تقريبا. يتفوق فيها على هواتف Galaxy Note II وGalaxy S4 Active. لكنه أقل من هاتف هواوي Ascend Mate، وهاتف Galaxy S4 وSony Xperia SP.
وقت التصفح على الانترنت يقدم له الهاتف 10 ساعات و 10 دقائق. تفوق فيه على الكثير من الهواتف منها HTC One و هاتف آبل iPhone 5. وشقيقه Galaxy S4 mini نفسه. في حين لم يتفوق عليه سوى Sony Xperia ZR بفارق كبير تجاوز الساعة. أما عن زمن تشغيل الفيديو فيصل الى 12 ساعة و52 دقيقة. ونجده هنا أفضل من جهاز iPad mini وGalaxy Premier. لكن يتفوق عليه هذه المرة شقيقه Galaxy S4 mini، وهاتف موتورولا RAZR MAXX.

0 التعليقات:

إرسال تعليق