الخميس، 22 أغسطس 2013

جهاز التحكم Logitech Harmony 650


هل خطر لك يوما أن تأتيك التكنولوجيا بجهاز تحكم ( Remote control ) يساعدك على التحكم بكل شيء ! ، إنها فكرة جيدة جدا ، ألا توافقونني الرأي ؟ 

نعم بالنسبة لي أرغب بهكذا جهاز وبشدة ، لقد قدمت لك شركة Logitech هذه التكنولوجية الراقية التي يمكنك التمتع فيها في غرف النوم الفارهة ، وللتحكم بجهازك التلفزيون ، وبنظام الصوت على أقل تقدير ، إنه أفضل وسيلة لجعل التكنولوجيا تخدمك ، ولجعل فكرة تكنولوجيا التحكم عن بعد شيء شامل بكل معنى الكلمة .
أداة Harmony 650 تجعلك تسيطر على مايصل إلى خمسة أجهزة معا ، وبتكلفة مقدارها لايتجاوز الـ 80$ دولار أمريكي ، بل أقل من ذلك .ولكن بما أن لكل شيء محاسن ومساوئ ، دعونا نورد إليكم المزايا الجيدة ، والعيوب لهذه الاداة :محاسن Logitech Harmony 650 جهاز تحكم عن بعد شامل لكل شيء ويتناغم مع كل بيئات العمل بشكل عظيم ، من شاشة الـ LCD وبخمس أزرار قياسية ، إلى قابلية للبرمجة على ويب بواسطة أجهزة الحواسيب Mac أو Windows ليصبح أداة للتحكم بهم ، هناك بعضها يحوي زر مصمم بشكل عام ورائع مخصص لكل شيء ، يأتي بثمن 100$ دولار أمريكي .مساوئ Logitech Harmony 650 لاتسيطر هذه الأداة إلا على خمسة أجهزة ، لا أعلم إن كانت هذه إحدى المساوئ ولكن اعتبرها موقع Cnet التكنولوجي المشهور أنه من ضمن المساوئ ، والأمر السيء الثاني أنه للتحكم بأجهزة الكمبيوتر من خلاله ، يتطلب ذلك أن تكون هذه الكمبيوترات متصلة بالإنترنت ، كما أنه إضافة أزرار للمفضلة هو أمر صعب قليلا ، هناك أيضا أمر سيء هو أنك ستدفع مبلغ 20$ ددولار أمريكي إضافية للحصول على بطاريات قابلة لإعادة الشحن .

ولكن كخلاصة : Harmony 650 Logitech هي واحدة من أفضل أدوات التحكم بالأجهزة عن بعد والموجودة في الوقت الحالي ! ، يمكنك شرائها مع البطاريات بمبلغ أقل من 100$ دولار أمريكي .

0 التعليقات:

إرسال تعليق