السبت، 31 أغسطس 2013

آبل تبدأ في تدريب موظفي الدعم على IOS 7 وخدمة ITunes Radio


بدأت شركة آبل في تدريب موظفيها العاملين على الدعم في AppleCare على التغييرات القادمة والميزات في نظام تشغيلها الجديد iOS 7، وهو المقرر له أن يصدر في شهر سبتمبر المقبل. حيث تتوقع الشركة أنه بمجرد إصدار النظام فإن الكثير من مكالمات الدعم سيقوم بها العملاء لفهم التغييرات التي طرأت على النظام وأدواته.
ومن المتوقع أن يستمر تدريبهم حتى الأسبوع الثاني من شهر سبتمبر، وهو الموعد الذي تشير إليه التكهنات حيث سيسبق الاعلان عن هاتفي iPhone 5S وiPhone 5C بوقت قصير كما هو معتاد، ولذلك فإننا يمكن أن نتوقع أنiOS 7 سيظهر للنور مع الأسبوع الثاني من سبتمبر بالفعل.
وذكر التقرير أن آبل ستقوم بالتركيز في تدريب موظفيها على العديد من النقاط الهامة والتي تتوقع أن تكون مثار الكثير من الاستفسارات، والتي منها: الجديد في قفل الشاشة، وميزة مكافحة سرقة الآي فون، ومنصة التخزين السحابي iCloud وكيفية تبادل الصور التي تمكنك من إنشاء البومات مشتركة مع أصدقائك. وتطبيق الكاميرا وتصميمه الجديد مع الفلاتر. والميزات الجديدة في في متصفح سفاري.
كما سيتم تدريب الموظفين على خدمة آبل الجديدة والتي تسمى راديو آي تيونز iTunes Radio، والتي سوف تتيح للمستخدمين إنشاء والاستماع إلى محطات البث الإذاعي بناء على تفضيلات الاستماع لديهم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق