الأحد، 25 أغسطس 2013

تأكيدات: جهاز Galaxy Note 3 سيأتي بثلاثة ألوان وعن نوع المعالج في النسخ الاولى


لم يعد يفصلنا عن إعلان شركة سامسونج عن جهازها المنتظر بشدة Galaxy Note 3 سوى اقل من اسبوعين تقريبا والذي ستقدمه في برلين. وكلما إقترب موعد الاعلان الرسمي تأتي التأكيدات هذه المرة بعيدا عن التكهنات والشائعات. آخر الاخبار المؤكدة التي قدمتها التقارير التقنية هو عن إصدارات الجهاز من الالوان. وهذه الاصدارات هي الابيض والاسود والزهري pink.
وقدم مصدر المعلومات تأكيدات أخرى بأن سامسونج سوف تطلق نسخ أخرى من الجهاز بألوان متعددة جديدة مع بداية العام القادم 2014.
أما عن المعالج، فالتأكيدات من نصيبه تشير الى أن النسخ الاولية من الجهاز بالفعل ستقدمها سامسونج بمعالج Snapdragon 800. وذلك بدلا من إطلاق نسختين من الاجهاز، تعمل الاخرى بمعالج Exynos 5 Octa. بنسخة Exynos 5410، والتي تقول عنها الشركة بأنها قد حلت العديد من مشكلات المعالج السابق. وسيكون رباعي النواة بقدرة 1.8 جيجا هيرتز. وستنتظر لبعض الوقت لتقدم النسخ الاخرى. وربما تكون هي الاخرى مع بداية العام مع نسخ الالوان الجديدة.
الامكانات الاخرى للجهاز هي  شاشة بحجم 5.7 بوصة. من نوع AMOLED. وذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت. وإختيارات متعددة للمساحة التخزينية هي 16 و32 و64 جيجا بايت، يمكن تمديدها أيضا من خلال microSD . وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق