الاثنين، 5 أغسطس 2013

بالصور.. تصميمات وتوقعات iPhone 6 مع شاشته المذهلة وتغييرات كبيرة في زر Home


مع عادة آبل في تقديم جيل جديد من هواتفها الاي فون، ومع موعدنا بتقديم هاتف iPhone 5S هذا العام. فإن هاتفها المنتظر iPhone 6 سيكون بطبيعة الحال العام القادم 2014.
هاتف iPhone 6 سيشهد تطويرا كبيرا في التصميم كما هو معتاد، مع تجاوز نسخة S، وهو الامر المعتاد ايضا من آبل. الا أن تصميم الهاتف قد بدأت ومن الان تقديم تصميمات مبدأية له. وتوقعات بتقديم آبل تقنيات فريدة تقدمها لأول مرة.
ويقدم موقع Business Insider تصميمات عديدة للهاتف بشاشته والتي ستأتي يتفنية من الجانب للجانب أو edge-to-edge، وهي التي تعني أننا لن نرى حواف من الشاشة مرة أخرى من حيث إطارها، بل أن الشاشة ستحتل كامل المساحة. وهو ما نلاحظة من صورة التصميم.

الشاشة ستكون من نوع ريتنا من الجيل الثاني Retina 2. وربما قد تستبدل آبل فكرة تكبير حجم الشاشة بتلك الازاحة في جانبي الشاشة وإستغلال مساحتها، دون تكبير حجم الهاتف نفسه، وهي ما ستكون فكرة ذكية للغاية.
التغييرات الاخرى تشمل زر Home، وستقدم معه زرين آخرين على اليمين واليسار من الزر الاساسي، وهو ما سيسمح بتقديم وظائف جديدة لها مع التطبيقات والالعاب، بجانب أن يقوم الزر بوظيفيته الاساسية في بصمة الاصبع.
الهاتف سيكون أكثر نحافة ايضا، وهو ربما بسبب نوع الشاشة الجديدة، كذلك الشاحن دخل في إطار التطويرات والذي سيكون من نوع MagSafe. أما عن فلاش الكاميرا فسيتم نقله الى اقصى اليمين.


0 التعليقات:

إرسال تعليق