الاثنين، 15 يوليو 2013

سونى تسعى لاطلاق هاتفها المصغر الجديد قبل نهاية العام مع رقاقات Snapdragon 800


قبل نهاية هذا العام الشركة اليابانية سونى من المقرر ان تعلن بشكل رسمى عن هاتفها الجديد من الفئات عالية المواصفات وسيكون تابع لخط انتجها الشهير اكسبريا، ودعونا ننعش ذاكرتكم  بإن الهاتف انتشرت له بعض الصور المسربة منذ فترة واطلق عليه الاسم الكودى Honami قد يكون البعض شاهدها وقيل انه سيأتى ايضاً فى اصدارتين الاصدار الاخر سيكون اصدار مصغر.
على الرغم من ان اغلب المصنعين ذات الاسماء البراقه هناك مثل سامسونج او اتش تى سى بالفعل قاموا بإطلاق اصدارات مصغرة من هواتف الفئات العليا ويبدو ان سونى ستسير على نهجهم.
يجدر الاشارة الى ان شركة سونى اشارت الى انها تخطط لاحتواء هذ الاصدار المصغر بمواصفات هاردوير عالية لذا يتوقع تجربة فريدة لكل المستخدمين مع هذا الاصدار، وهذه نقطة تضاف الى سونى حيث ان اغلب المصنعين اضافوا مواصفات متدنية الى اصداراتهم المصغرة من هواتفهم ذات المواصفات القوية ولكن هذا الى جانب سعر مقبول لاغلب المستخدمين.
ايضاً فالشركة تعمل على تزويد الاصدار القادم من هواتفها يرقاقات Snapdragon 800 بالاضافه الى كاميرا قريبة من تلك التى تم طرحها مع هاتف Honami او على الاقل مشابه لمواصفاتها بالاضافه الى شاشة بحجم 4.3 انشات كما الكثير من اصدارات نفس الفئة…

0 التعليقات:

إرسال تعليق