الخميس، 18 يوليو 2013

تسريبات: وثائق وصور تكشف عن الجيل الجديد من لوحيات نيكسس 7، تعرف على تفاصيل السعر وتاريخ الاتاحة

جوجل تستعد لحدثها الكبير والذى من المقرر ان يبدء بالرابع والعشرون من هذا الشهر والذى ان دل على شىء فهى اشارة من جوجل للجيل الجديد من خط انتاج لوحيات نيكسس 7، يجدر الاشارة الى ان الموقع التقنى Engadget تلقى عدة صور للمنتج الجديد من مصدر غير معروف والذى ذكر فيها ان اللوح سيتاح للموزعين فى وقت قريب جداً تحديداً خلال الاسبوع القادم، وهو نفس الاسبوع الذى تستضيف فيه جوجل حدثها المنتظر.
طبقاً للصور التى تم نشرها مؤخراً فيبدو ان الجيل الجديد من لوحيات نيكسس 7 سوف يتم بيعه جنباُ الى جنب مع الاصدار القديم، الجدير بالذكر ان الصور لم تكشف الى متى ولكن نحن نفترض حتى نفاذ المخزون من هذا الاصدار الا اذا كانت جوجل تخطط لبيع كلا الاصدارين ولكن هذا السيناريو من غير المرجح بشكل كبير.

كما كشفت الوثائق ايضاً ان الموزعين سوف يستلموا المنتج الجديد 20 يوليو ولكن من غير المرجح ان يتاح للشراء الا بعد ظهور بعض الاعلانات الرسمية على الاقل، الامر الذى يجعلنا نعتقد بأن حدث الرابع والعشرون من يوليو سوف يكون حدث مثير للاهتمام لعالم اندرويد.
الشىء الااكثر اثارة للاهتمام من بين تلك المعلومات التى كشفتها الوثائق. ان الجيل الجديد من لوحيات نيكسس 7 والتى هى ليست بعيدة عن متناول ايدى محبيها لن تكون باهظة الثمن عن اصدار العام الماضى كما يعتقد البعض حيث كشفت الوثائق ان اللوح سوف يبدء من سعر 269.99 دولار…بإنتظار تعليقاتكم

0 التعليقات:

إرسال تعليق