الاثنين، 15 يوليو 2013

مستخدمه صينية تتعرض للصعق الكهربي عند الرد على هاتفها الآي فون المتصل بالشحن


في واقعة غريبة وخطيرة.. تعرضت مستخدمه صينية تبلغ من العمر 23 عاما، للصعق الكهربي الشديد، عند محاولتها الرد على هافتها الاي فون، والذي كان متصلا بالكهرباء من أجل شحنه.
عائلة الفتاة تؤكد أنها قد فارقت الحياة، بعد تعرضها لهذا الحادث. هذا ولا تزال السلطات في المدينة بشمال الصين، تحقق في الواقعة. إن كانت بسبب الهاتف المحمول نفسه، أم ناجمة عن الصعق المباشر بالكهرباء.
عائلة الفتاة والتي تطالب بتعويض من شركة آبل، وتطالب تقديم تفسير للحادث.  وكتبت على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي: “ نأمل أن شركة آبل يمكن أن تعطينا تفسيرا لذلك. وآمل أيضا من كل واحد منكم الامتناع عن استخدام أجهزة الجوال أثناء الشحن”.
هذا وقد بدأت حملة كبيرة في الصين تنتشر بسرعة كبيرة من خلال رسائل الهاتف، بالدعوة للتوعية بمخاطر استخدام أجهزة الهواتف. الا أن الدكتور بيتر تشيو بينج، رئيس قسم الهندسة الإلكترونية والمعلومات في معهد هونج كونج،أكد أن كل هذا يعد سابقا لأوانه، حيث أننا لا نعرف ملابسات الحادث حتى الآن.
وأصدرت شركة آبل بيانا قالت فيه: “الشركة تشعر بأسف بالغ لهذا الحادث المؤسف”، وقدمت تعزية لعائلة الفتاة. وقالت أيضا أنه سيتم التحقيق في الحادث بدقة.
يذكر أن كانت هناك حوادث قليلة قد تعرض لها آي فون من قبل، ولكن هذا هو الحادث الأول الذي يتعرض فيه المستخدم للصعق بالكهرباء.
هل أنت معتاد على إستخدام هاتفك أثناء شحنه ؟.

0 التعليقات:

إرسال تعليق