الأحد، 16 يونيو 2013

ماذا تنوي آبل ؟.. الشركة تطلب من مورديها شاشات بحجم 4.7 و5.7 بوصة لأجهزة آي فون

كشفت وكالة رويترز للأنباء، من خلال مصدر لها، أن شركة آبل تفكر حاليا في أن تقدم لمستخدميها أجهزة آي فون بحجم أكبر من المألوف حاليا. حيث طلبت من موردي أجزاء هواتفها تقديم شاشات بحجم 4.7 و 5.7 بوصة. وأكد المصدر لرويترز أن تلك الانواع الجديدة من الهواتف ستطلقها آبل في النصف الثاني من العام القادم 2014.
ولكن دعونا نحلل الامر بمنطقية أكثر.. الخبر هذه المرة ليس مسربا على مجرد مدونة تقنية، بل هو من رويترز. الامر الاخر هو أن سامسونج من المؤكد أنها ستطلق العام القادم هي الاخرى جيل آخر من هواتف جلاكسي والتي في الاغلب ستكون اكبر من 5 بوصة. لكن لا أحد يعرف كم سيكون حجمه بالتحديد. ولكن الامر المؤكد هو أن الهواتف حجمها يزداد اكثر واكثر.
هل سيفكر تيم كوك في ذلك فعلا ؟. التقرير يرى أن الامر رغم هذا سيكون مستبعدا، طبقا للطريقة التي يفكر بها المدير التنفيذي لآبل. حيث يرى التقرير أنه لن يقوم أبدا بتلك الخطوة. التي ستبدو بعيدة تماما عن شخصية آبل.
يأتي في الوقت الذي تم التأكيد فيه عن أن هاتف iPhone 5S والذي تصدره آبل هذا العام سيكون بنفس الحجم الذي قدمته في سابقه iPhone 5. حيث رأينا الصور المسربة من داخل مصنع فوكسون نفسه.
هل تؤيد هذه الخطوة من آبل في إصدار هواتف بحجم أكبر كنوع من التنوع ؟.

0 التعليقات:

إرسال تعليق