الخميس، 27 يونيو 2013

تطبيق الكاميرا على اندرويد 4.3 متاح للتحميل لكل مستخدمى اندرويد

لعل واحدة من ابز المميزات التى اشتملت عليها هواتف اندرويد الجديدة التى تعمل مع اندرويد 4.3 مثل جلاكسى اس 4 او HTC One هى تلك الواجهة الجديدة لتطبيق الكاميرا، ويبدو انه حان الوقت ليستفيد باقى المستخدمين  من هذه الميزة أخيراً.
الجدير بالذكر ان التطبيق ظهر اول مرة مع هواتف نيكسس 4 التى تعمل مع الاصدار 4.3 من اندرويد، والتى من المرجح ان يصدر كجزء من المنصة، ولكن ليس هذا الطريق الوحيد للحصول على المميزات التى يقدمها تطبيق الكاميرا مع اندرويد 4.3، فبإمكانك تحميل التطبيق و تجربته بشكل غير رسمى.
ملف الحزمة او ما يعرف بـ  .APK تم اتاحته للتحميل من خلال العديد من مواقع مشاركة الملفات وحتى الان فالتطبيق آمن للاستخدام و التثبيت، ولكن قد لا يعمل بالشكل المطلوب على بعض الاجهزة.
فطبقاً لموقع Pocketnow فالتطبيق سوف يستبدل الاصدار الحالى لتطبيق الكاميرا على هواتف نيكسس، بينما سوف يثبت بشكل مستقل بجوار الاصدار الحالى على هواتف اخرى!
وقد ذكر الموقع التقنى Fonearena ان التطبيق احضر معه سلسله من التحسينات التى من شأنها تحسين خاصية photosphere  بالاضافه الى طريقة العرض film strip، وان التطبيق يتطلب اصدار 4.0 فما احدث من اندرويد ليعمل بشكل مستقر

0 التعليقات:

إرسال تعليق