الثلاثاء، 30 أبريل 2013

تقارير المستهلكين: ابل هي الأفضل في دعم ما بعد البيع





على الرغم من أن دعم ما بعد البيع لا يعتبر عاملا أساسيًا لدى العديد من مستهلكي الأجهزة الإليكترونية والذين يأخذون به عند قيامهم باتخاذ قرار أي منتج أو جهاز إليكتروني، ألا أن حكايات دعم ما بعد البيع والتي تخص أبل قد أصبحت أسطورية، فتجدر الغشارة إلى أنه أمس (الاثنين) قد خرجت علينا بعض تقارير المستهلكين التي عززت من سمعة خدمة ما بعد البيع الخاصة بشركة أبل العالمية وهذا بعد أن حصلت الشركة من قبل على لقب أفضل شركة تقدم الدعم لمنتجاتها في الولايات المتحدة الأمريكية.

فقد حصلت الشركة الأمريكة على رصيد 86 نقطة من إجمالي 100 نقطة، وجاء في المرتبة الثانية شركة لينوفو بإجمالي 63 نقطة.

ويذكر أن شركة ابل قد سيطرت على لقب الشركة الأولى المزودة لدعم الخدمات الشاملة خلال العشر سنوات الماضية، كما أنها قد تمكنت من تحسين رصيدها خلال استطلاع الراي الذي أقيم عام 2012.

0 التعليقات:

إرسال تعليق