الأربعاء، 29 مايو 2013

الشاشات المرنة ؟.. نعم إنتظروها في Galaxy S5

تناولت العديد من المواقع التقنية الانباء التي تتحدث عن نية شركة سامسونج إطلاق الشاشات المرنة في أجهزتها القادمة. الكثيرون كانوا ينتظرون أن تفعلها سامسونج مع هاتفها العملاق Galaxy S4، الا أنه من الواضح أن الابتكار لم يكن قد إستوفى الاختبارات والتطوير بعد.

الانباء الجديدة حول ذلك النوع من الشاشات التي قد تغير من تصميم الهواتف النقالة على الاطلاق، يبدو أنها بالفعل ستأتي إلينا في هاتفها القادم Galaxy S5. وهو ما تردد على الموقع تقني الماني.
الشاشات المرنة والتي قد تدمج فيها سامسونج تلك التقنية مع شاشات من نوع OLED ستوفر نوعا خاصا من الحماية لشاشات الهواتف، والتي قد تتعرض للكسر والخدش أثناء الاستخدام. وستوفر قدرا كبيرا من تكاليف الصيانة على المستخدمين. بل وعمرا أطول لها.
ويقول التقرير الألماني أننا لا نعرف بعد إن كان هذا النوع من الشاشات سيؤدي بالضرورة الى ان يكون الهاتف نفسه مرنا، غير صلب كما عهدنا في الهواتف النقالة. وهو الامر الذي سيجعله مستحيل الكسر. وهو الهاتف والذي من المنتظر أن نراه العام القادم (وغالبا في نفس موعد طرح S4 والذي كان في نهاية مارس).
هذا وقدم الموقع ايضا تكهنا بالا تقتصر تلك الشاشات المرنة على الهواتف النقالة. حيث أكد على ان سامسونج ستقدم ايضا حاسبا لوحيا بنفس النوع من التقنية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق