إن استخدام القلم والأوراق في المحاسبة والإدارة وغيرها يخلق مشاكل عديدة منها تكرار الأخطاء والنسيان وفقدان المعلومات وصعوبة الإدارة و السيطرة... لذلك تقترح شركة صلني الحلول والتقنيات المبتكرة التي تزيد من تحسن طريقة العمل وتساعدهم على توفير الوقت والجهد والمال. ولكن متى يوصف البرنامج المكتبي بكونه حلا من الحلول ؟ أنه وبالتأكيد عندما تتوفر فيه الخصائص التالية: اختصار الوقت والجهد سهولة الاستعمال مهما كان حجمه وخصائصه سلامته من الأخطاء الحماية و الأمان ان برامج سطح المكتب ركيزة لا يمكن الاستغناء عنها لما توفره من سهولة في الاستخدام وخاصة في البرامج المعقدة، نذكر منها : إدارة التسويق. برنامج إدارة الموارد البشرية. برنامج إدارة المبيعات والمشتريات. برنامج إدارة المشاريع وجدولة الأعمال. ادارة الأملاك و المالية.
الجمعة، 29 مارس 2013
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
0 التعليقات:
إرسال تعليق